رسمياً | استئناف مباريات الدوري البولندى في 29 مايو المقبل

0 288

قرر “منذ قليل”رئيس الوزراء البولندى، ماتيوش موارفيشكي ، عن إستئناف الدوري المحلي خلال الفترة القادمة وأبداً من يوم 29 مايو المقبل.

 

قد أعلن في وقت سابق عن إيقاف منافسات الدوري البولندى بجميع الدرجات الأولى والثانيه بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد الذى أدهم العلم كله وأصبح حديث العالم.

واشار الي جميع المباريات المتبقية ستقام بدون حضور جمهور، حيث قال يمكننا أن نستمتع بالرياضة أمام شاشة التلفزيون، مضيفا أن مرحلة تالية ستتضمن فتح الاستادات.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد “COVID-19″، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 128 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و17 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى.

كتب: أحمد هاني 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x