تقارير | ليفربول وضعت المهاجم الأرجنتيني خواكين كوريا ضمن اهتمامتها في الصيف المقبل

0 350

كشفت تقارير صحيفة “اليوم السبت” أن إدارة ليفربول الإنجليزي وضعت المهاجم الأرجنتيني خواكين كوريا لاعب نادي لاتسيو ضمن اهتمام النادي خلال الفترة القادمة خصوصًا وأن اللاعب يمتلك في عقدة شرط جزائي يبلغ قيمته 72 مليون جنيه استرلينى لذلك يسهل عملة البيع خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

واكد مواقع “كالتشير ميركاتو” الإيطالى أن نادى ليفربول استقرت مع المدير الفني للفريق على تقديم عرض للمهاجم صاحب 25 عام من أجل الحصول على خدماته لتعويض غياب ساديو ماني، ار محمد صلاح احد الراحلين عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المواقع، أن كوريا يعد أحد أبرز اللاعبين في الدوري الإيطالي، أشار الي أن الأرجنتيني كوريا بعد مناسب تماماً لمشروع المدير الفني للفريق الإنجليزي يورجن كلوب خصوصًا انه يبلغ من العمر 25 عام، وإنه لم يكلف خزينة النادي الإنجليزي سوء 20مليون جنيه إسترليني بسبب إنخفاض القيمة التسويقية للاعبين بسبب فيروس كورونا الخطير.

وفى نفس السياق ذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أن فيرنر يخضع في الوقت الرهن حلية من أجل الانتقال إلى نادي ليفربول وهي الإعتماد على كورسات لتعلم اللغة الإنجليزية، وهو ما يعنى اقترابه من الانتقال للبريميرليج، وخاصة ليفربول الذى يعد أقوى المرشحسن للحصول على خدماته.

واكدة تقارير إلى رغبة الألمانى يورجن كلوب المدير الفني للريدذ، فى الحصول على خدمات اللاعب تيموفيرنر خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأشارت الصحيفة الألمانية أن المدير الفنى يرغب فى استغلال فترة التوقف الحالية من أجل ضمان نجاح تلك الصفقة، حيث يرتبط المهاجم بعقد جزائلا مع لايبزيج قيمته 51 مليون جنيه استرلينى، ولكن ينتهى هذا البند فى 15 يونيو المقبل، لذا أمام ليفربول شهرين فقط لانهاء اتفاقه مع اللاعب.

 

الجدير بالذكر أن فيرنر شارك في الموسم الحالى مع لايبزيج 36 مباراة بجميع البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 27 هدفا من بينها 21 هدفا فى الدورى الألمانى يحتل بهم وصافة الهدافين خلف البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ (25 هدفا).

كتب: أحمد هاني #هجمة مرتدة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x