بعد مقلب رامز .. الأهلاوية لمعلول ” خد قلبنا ” والزملكاوية ” مابنحبش اللي بيخاف من النمل

0 360

أثار برنامج رامز جلال المذاع في رمضان الحالي جدلاً كبيرا بين عشاق الأهلي والزمالك والذي يحتوي علي مقلب في الشخصيات المشهورة وضحية هذه الليلة كان نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس علي معلول .

 

وأثناء المقلب قال رامز جلال لمعلول وهو مُصفد في كرسي الإعتراف ولا يستطيع الحركة ” هخليك توقع للزمالك تحت تأثير التعبان ده ” فرد معلول قائلا ” هات التعبان أحسن ” وذلك لحب التونسي لنادية الأهلي وجماهيره وهو ماعتبره الجماهير تضحية من أجل المارد الأحمر وعشاقه الذين يعاملون اللاعب وكأنه إبن من أبناء النادي ويحمل الجنسية المصري .

 

وانهالت التعليقات من جماهير الأهلي علي هذه اللقطة حيث اتفق الجميع علي جملة واحدة ” خد قلبنا يامعلول ” كناية عن مدي حبهم للاعب المحترف في صفوف الأحمر والذي زاد حبه في قلوبهم بعد تفضيله أن يُلدغ من ثُعبان حيّ ولكن لا ينتقل للزمالك الغريم التقليدي والأزلي للنادي الأهلي .

 

وعلي صعيد أخر قال معلول ” أنا بخاف من النمل والحيوانات عموما ” فتصيد جمهور الزمالك هذه الجملة للاعب التونسي وعلقوا عليها بقولهم ” مابنحبش اللاعيبة اللي بتخاف من النمل احنا لاعيبتنا بتاكل الزلط ” ومن هنا حدثت بعض الإشتباكات الطريفة علي شبكة التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” بين جماهير القطبين واستشهد جماهير الأبيض بمقلب رامز جلال في شيكابالا عام 2018 حيث إكتشف الأسمراني المقلب من البداية ورفض إستكماله .

 

الجدير بالذكر أن التعليقات بين الجمهورين لم تتخطي مرحلة الطرافة والمزاح وبطرق كوميدية تخفيفا عليهم وإخراجهم من حالة الحظر التي تعيشها البلاد.

 

محمود عبد الغفار.. هجمة مرتدة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x