تقارير | تشلسي ينضم لسباق التعاقد مع الجابونى أوباميانج

0 358

كشفت تقارير صحفية “اليوم السبت” أن نادى تشلسي الإنجليزى داخل سباق التعاقد مع مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة ” ESPN ” العالمية، أن نادي البلوز يسعى للفوز بخدمات الدولي الجابونى صاحب ال 30 قبل دخول أندية أوروبا للتوقيع رسميا مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

و تتنافس أندية أوروبا على ضم الدولي الجابونى أوباميانج منها نادي منها نادي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانى، ومانشستر يونايتد الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى وانضم إليهم نادي تشلسي الإنجليزي للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وفى نفس السياق وأوضحت “ديلى ميل” توقف المباريات فى الوقت الحالى قد أثر اقتصدايا على آرسنال، مما جعله يوقف المفاوضات مع مهاجمه عن تجديد العقد خاصة أن أوباميانج يطلب زيادة فى راتبه المقدر الآن بـ 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا.

وكانت تقارير قد أشارت إلتى أن أوباميانج يسعى للرحيل من آرسنال للمشاركة بدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو الحلم الذى قد لا يحققه له المدفعجية، وقد يضطر النادى للتخلى عن اللاعب فى الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن الجابونى بيير إيميريك أوباميانج يلعب في آرسنال منذ عام 2018، وخاض مع المدفعجية 97 مباراة وسجل 61 هدفاً وصنع 13، وقيمته السوقية 65 مليون يورو.

أحمد هاني #هجمة مرتدة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x