رابطة البريميرليج تكسف محاولاتها لإستئناف الدوري

0 286

نقلت الصحيفة البريطانية “ذي تايمز” تقرير رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لـكرة القدم لإستئناف الموسم المعلّـق منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي ڤيروس كورونا ، و وفق الخطة التي يتطلع المسئولون إلي تنفيذها سوف تستأنف مباريات الموسم في الثامن من شهر يونيو دون جماهير ، علي أن ينتهي الموسم في 27 من شهر يوليو .

رابطة البريميرليج تكسف محاولاتها لإستئناف الدوري

و أفادت الصحيفة أن مسئولين في كرة القدم يجرون محادثات مع الحكومة البريطانية بشأن موعد استئناف المنافسات في الملاعب التي تتم الموافقة عليها ، و كان يتبقي 92 مباراة في الدوري الممتاز قبل تعليقه في 13 مارس ، حيث أن “ليفربول” يبدو قريبًا جدًا ليتوج بطلًا لـ إنجلترا للمرة الأولي منذ 30 عام من ابتعاده بفارق 25 نقطة عن “مانشستر سيتي الثاني.

 

ذكرت أيضًا “ذي تايمز” أنه يوجد مسئولين في الرابطة عرضوا مشروع الإستئناف علي المساهمين و الشركاء الأسبوع الماضي ، و وفق هذا المشروع ستقام المباريات بلا جماهير حيث سيسمح بتواجد 400 شخص كـ حد أقصي في الملعب بمن فيهم اللاعبين و المدربين و الإداريين و الصحفيين بشرط أن تكون نتيجة فحوصاتهم لـ ڤيروس كورونا سلبية.
ندا البنا.. هجمة مرتدة
قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x