تصريحات مثيرة من مدرب ابها السعودي.. الكورونا أنقذ الزعيم الهلالي

0 354

تحدث التونسي عبد الرزاق الشابي المدير الفني لفريق الكرة بنادي أبها لصحيفة الشرق الأوسط  عن دوره الذي قدمه في انتقال محمد السهلاوي إلى النصر والإستفادة منه.

 

وقال: “منعت انتقال محمد السهلاوي من القادسية إلى النصر بقيمة 1.5 مليون ريال وقاد السهلاوي القادسية للدوري الممتاز لينتقل إلى النصر بمبلغ كبير “.

تصريحات مثيرة من مدرب ابها السعودي.. الكورونا أنقذ الزعيم الهلالي

 

وصرح عبد الرازق:” حرمتنا الكورونا من تحقيق نتيجة إيجابية بل وفوز كبير علي الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين, حيث أن ابها أقام معسكر استعدادًا للقاء الهلال وكانت معنوياتهم عالية بعد التأهل لنصف نهائي الكأس ولم يشعرو بالرهبة من مواجهة متصدر الدوري السعودي”.

 

 

وتابع: “يتم التعاقد مع لاعبين أجانب حسب إمكانية النادي المادية ونجح فريق ابها في الحصول علي خدمات لاعبين دوليين في قارة أفريقيا, سعد بقير مخلص للفريق وعاشق لجماهير أبها مازال في عقدة موسمين مع الفريق ولاكن في حالة وصول عرض مالي كبير من أندية كبيرة”.

 

يذكر أن الشابي كان مدربا للقادسية وكانوا في دوري القسم الثاني وحاول مسؤلوا النصر شراء محمد السهلاوي نجم القاديسة آنذاك بمبلغ قليل, واستمر مع الفريق وصعدو لدوري كأس الامير محمد بن سلمان لتتم الصفقه مقابل 33 مليون ريال سعودي.

وأتم: “رئيس النادي رجل خبير ولاعب سابق ومدد عقدي وقتما كان الفريق متراجعًا في النتائج وهذا يؤكد أن الإدارة قريبة من العمل الذي يتم إنجازه.

 

 

وكان  الشابي  مدربا للقادسية وكانوا في دوري القسم الثاني وحاول مسؤلوا النصر شراء محمد السهلاوي نجم القاديسة آنذاك بمبلغ قليل, واستمر مع الفريق وصعدو لدوري كأس الامير محمد بن سلمان لتتم الصفقه مقابل 33 مليون ريال سعودي.

 

 

يذكر أن ابها يحتل المركز التاسع برصيد 30 نقطة جمعها من خلال 22 مباراة, فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات بينما تلقي الهزيمة في 10 مباريات.

محمد شكل.. هجمة مرتدة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x