برشلونة يرغب في عقد صفقة تبادلية مع توتنهام

0 362

يرغب نادي  برشلونة  الإسباني في  التعاقد مع لاعب توتنهام  تانجي دومبلي في صفقة تبادلية مع الفريق الإنجليزي، مقابل  كل من صامويل أومتيتي و نيلسون سيميدو.

برشلونة يرغب في عقد صفقة تبادلية مع توتنهام

يريد برشلونة تحقيق المزيد من اللياقة البدنية في خط وسطه ويستهدف توقيع سبيرز القياسي البالغ 54 مليون جنيه استرليني رغم موسمه الأول الصعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

من غير المحتمل أن يتمكن النادي الإسباني من شرائه بسبب التأثير المالي لفيروس كورونا ، لذلك عرضوا على توتنهام فرصة توقيع الظهير الأيسر صامويل أومتيتي والظهير الأيمن نيلسون سيميدو.

 

كما أوضحت تقارير صحفية رغبة نادي الإنتر في التعاقد مع لاعب الوسط آرثر خط وسط برشلونة الأسباني ، لكن المدرب جوزيه مورينيو يأمل في جلب لاعب خط وسط أكثر دفاعية جسدية إلى فريقه هذا الصيف.

 

قال آرثر أيضًا مؤخرًا أنه يريد البقاء في برشلونة لسنوات عديدة ، ولا يزال برشلونة يقدره كثيرًا ، بعد أن أثار اهتمام انتر ميلان مؤخرًا في المناقشات حول صفقة لاوتارو مارتينيز.

 

الظهير الأيمن الجديد والمدافع ذو القدم اليسرى هما توقيعات يريد توتنهام أن يبرهما هذا الصيف ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان مورينيو يريد إما أومتيتي أو سيميدو.

 

الجدير بالذكر أن اومتيتي  كان محل اهتمام توتنهام في الماضي لكنه لم يصنع التأثير الذي كان سيحبه في كانب نو وعانى من الإصابات. و كان البرتغالي الدولي سيميدو منتظماً هذا الموسم لكنه عرض أيضاً على إنتر ميلان ، ونادي الدوري الإيطالي حريص علي ضمه.

 

وليد عادل.. هجمة مرتدة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x