فايلر يوافق على طلب الأهلي بشأن التفاوض مع حجازى

0 283

ترغب لجنة التخطيط للكرة داخل النادي الأهلي برئاسة محسن صالح فى فتح خطمفاوضات رسمية مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش الإنجليزى أحمد حجازي لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

فايلر يوافق على طلب الأهلي بشأن التفاوض مع حجازى

ووافق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي على الدخول في مفاوضات رسمية مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش الإنجليزى أحمد حجازي لإحتياجه فى ضم مدافع خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

وترددت انباء أن أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش الإنجليزى يرفض العودة إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى ويرغب فى مواصلة مشواره الإحترافي خلال الفترة القادمة.

 

شارك أحمد حجازى هذا الموسم مع نادي وست بروميتش الإنجليزى في 10 مباريات في دوري الدرجة الثانية في إنجلترا ولم يحرز اي أهداف ولم يصنع اي أهداف خلال هذه المباريات.

 

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى قرار منذ فترة بوقف النشاط الرياضي في مصر لمدة 15 يوم بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزارة والصحة العالمية بسبب انتشار فيروس كرونا المستجد.

 

ايمن محمد.. هجمة مرتدة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x