جلاتا سراي التركي يسعي لضم نجم الهلال السعودي

0 303

يسعى جلاتا سراي إلى التعاقد مع مهاجم الهلال السعودي جوميز، الذي تمكن من تقديم مستويات مبهره مع الفريق السعودي جعله محطة أنظار العديد من الأندية.

 

جلاتا سراي التركي يسعي لضم نجم الهلال السعودي

ينوي مسؤلوا جلاتا سراي التركي ضم الكثير من المهاجمين ,وذلك لتعويض رحيل مهاجم الفريق الأول الكولومبي فالكاو, حيث كشفت تقارير صحفية أن هناك كثير من الأندية على  راسها الهلال السعودي والسد القطري مهتمون بالاعب, لذالك يحاول مسؤلوا الفريق إنتداب الكثير من المهاجمين ع رأسهم جوميز مهاجم الهلال السعودي الحالي ولاعب الفريق التركي السابق.

 

جوميز يتمسك بالبقاء مع الهلال

وكشفت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن موافقة جوميز على تمديد تعاقده مع الهلال بشكل مبدئي وأرجأ قراره النهائي لنهاية الموسم الحالي، كما تم الكشف عن تفاصيل اتفاقه مع الزعيم السعودي.

 

ذكرت صحيفة فوتوماك التركية،فإن إدارة نادي جالطة سراي، ترغب في إستعادة خدمات جوميز مرة أخرى، بعد انتهاء تعاقده مع الهلال,وأوضحت الصحيفة التركية، أن إدارة نادي جالطة سراي تسعى لتعزيز القوة الهجومية في صفوفها.

 

أنضم صاحب ال 34 عام للزعيم السعودي في صيف 2018 قادماً من جلاتا سراي التركي, بعقد يمتد حتي نهاية 2020 , وتوّج المهاجم الفرنسي مع الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019، كما حصل على جائزة هدّاف البطولة الآسيوية، ليشارك مع الزعيم السعودي في كأس العالم للأندية حقق فيها المركز الرابع وسجل هدفين.

 

وخاض جوميز 21 مباراة مع الهلال في الموسم الحالي بالدوري السعودي، أحرز خلالهم 14 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة، وفي كأس خادم الحرمين الشريفين لعب مباراتين ولم يحرز أي أهداف.

 

 

محمد شكل.. هجمة مرتدة 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x