تقارير : سيتين يستقر على عودة البرازيلي فليب كوتينيو الي صفوف الفريق

0 353

أشارت  تقارير صحفية، اليوم السبت، إلى أن المدير الفني لنادي برشلونة كيكى سيتين، يرغب في  عودة  صانع الألعاب البرازيلى فيليب كوتينيو لاعبالفريق الكتالوني المعار إلى صفوف بايرن ميونخ الألمانى عقب نهاية الموسم الحالى.

سيتين يستقر على عودة البرازيلي فليب كوتينيو الي صفوف الفريق

ووفقا للمعلومات الصادرة من صحيفة “ماركا ” الإسبانية، أن البلوجرانا كان يفكر فى بيع كوتينيو خلال فترة الانتقالات إلا أن حالة الركود الاقتصادى التى تشهدها العالم بعد تفشى انتشار فيروس كورونا الخطير جعل النادى الإسبانى يعيد النظر فى بيع اللاعب البرازيلى.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن سيتين، يمكن أن يستفيد من كوتينيو فى الملعب عن طريق مشاركته فى المركز رقم 8 في خط الوسط بجوار كل من آرثر ميلو وفرينكي دي يونج أو سيرجيو بوسكيتس خلفه لتوفير صلابة دفاعية للفريق مع تخفيف العبء الدفاعى ومنح حرية الثلاثى الهجومى ليونيل ميسى ومن يعاونه فى القيام بدورهم لترجمة الهجمات الأهداف.

 

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى” امس الجمعة ” أن البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب العملاق الألماني خضع لعملية جراحية ناجحة فى كاحله الأيمن.

 

وقال النادي في بيان رسمى للفريق على مواقع التواصل الاجتماعي ، أن كوتينيو سيغيب لمدة 14 يوما عن التدريبات قبل البدء فى تدريب إعادة التأهيل.

 

وتشير تقارير عن راحيل كوتينيو عن نادي بايرن ميونخ الألماني بعد نهاية الموسم الجارى، بعد أن قام النادي برفض تفعيل بند شرائه من برشلونة، وسط اهتمام من عدد من أندية الدورى الإنجليزى بالتعاقد معه أبرزهم تشيلسى وتوتنهام هوتسبير.

 

ويحتل البايرن صدارة جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 55 نقطة بعد مرور 25 جولة بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند الثانى.

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد “COVID-19″، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 128 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و17 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

 

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى.

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x