ريال مدريد يقترب من اتمام صفقة كامافينجا

0 282

وضع ريال مدريد أنظاره بقوة على نجم رين إدواردو كامافينجا وسيوجه كل انتباهه إلى الشاب إذا فشلت محاولة جذب بول بوجبا من مانشستر يونايتد في تحقيق نتائج هذا الصيف. يُعتقد أن اللاعب الدولي الفرنسي هو هدف زين الدين زيدان الأساسي على الرغم من إصابة مدمرة في ملعب أولد ترافورد لكن كامافينجا ، الذي قيمته رين بـ 50 مليون يورو ، لا يزال مرتفعًا في قائمة الواصلين المحتملين إلى برنابيو، ومع ذلك ، هناك عقبات في طريق مدريد نحو الإحساس البالغ من العمر 17 عامًا. أولاً ، رين ليس حريصًا على البيع: “أنا أنصحه دائمًا بالبقاء في رين لموسم آخر لأن هذا هو النادي الذي تعلمت فيه مهنته” ، قال مدربه جوليان ستيفان.

لكن هناك مشكلة أخرى ، لدى Camavinga موافقة جادة على البقاء AR Rennes لموسم آخر إذا وصل النادي إلى دوري أبطال أوروبا. ومع ذلك ، تم التوصل إلى هذا الاتفاق مع الرئيس السابق أوليفييه ليتانج ، الذي تم إقالته في فبراير / شباط بسبب مفاوضات مع مدريد بشأن لاعب خط الوسط. كما هو الحال في الدوري الفرنسي 1 ، رين هو الثالث وسيخوض الجولة التأهيلية الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

يعتمد عرض Camavinga في مدريد على استكمال الدوري الفرنسي نيكولا هولفيك ، الرئيس الجديد في رين ، لديه كل نية التمسك بأصولهم الثمينة ولم يقم مدريد بعد بمحاولة رسمية للحصول على كامافينجا. هناك أيضًا مسألة ما إذا كان الموسم سينتهي أم لا. الدوري الفرنسي ، مثل بقية الأقسام الكبرى في أوروبا ، معلق بسبب وباء الفيروس التاجي ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الحملة الحالية ستتقرر على أرض الملعب أو على الورق.

 

أعلن Ligue de Football Professionnel (LFP) أن Ligue 1 يهدف إلى استئناف موسم 2019-20 في 17 يونيو ، مع نهاية مجدولة للحملة بعد شهر في 25 يوليو ، لكن هذا الجدول الزمني لا يزال في الهواء. إذا تم إلغاء الموسم ، فسوف يدخل رين في دوري أبطال أوروبا دون ركل كرة أخرى وسيتعين على كامافينجا أن يقرر ما إذا كان سيبقي كلمته بشأن البقاء في الحملة الأوروبية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x