أخبار الرياضة اليوم الجمعة 24 /4/2020

0 329

أخبار الرياضة اليوم.. في تقرير مفصل سنقدم لكم أخبار الرياضة العالمية، التي نقلتها الصحف في مختلف الدوريات، وداخل الأندية الكبرى.

استحوذت أخبار برشلونة على الجزء الأكبر من الأخبار التي نقلتها صحف العالم، في المجال الرياضي، وإليكم الأخبار الرياضية لهذا اليوم، نقدمها لكم من خلال موقعكم هجمة مرتدة..

 

أخبار الرياضة اليوم الجمعة 24 /4/2020

باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع ظهير ريال مدريد الأيسر سيرجيو ريغيلون، بعد نهاية عقد إعارته مع إشبيلية الصيف المقبل.

 

تشيلسي يقرر تفعيل خيار تمديد عقد مهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو لموسم إضافي، ليستمر مع النادي حتى صيف 2021.

 

رابطة الدوري الفرنسي تعلن عن رغبتها في عودة أندية الدرجتين الأولى والثانية للتدريبات ابتداء من 11 مايو المقبل، تمهيداً لاستئناف منافسات الموسم في منتصف شهر يونيو، في انتظار الحصول على موافقة الحكومة الفرنسية.

 

الاتحاد الهولندي لكرة القدم يعلن عن إلغاء الموسم الكروي المحلي 2019 – 2020 بجميع نتائجه، وبذلك لن يكون هناك بطل للدوري ولن يكون هناك صعود وهبوط بين الدرجات.

 

بعد 13 يوماً فقط من الارتباط به، والدة نيمار (52 عاماً) تعلن انفصالها عن حبيبها تياغو راموس (22 عاماً).

 

خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان: “لاوتارو مارتينيز سعيد في إنتر ميلان، ويستمتع بوقته. عندما اشتريناه، كنا نعرف جيداً كيف سيتطور. كنا ننتظر هذه اللحظة. لا يزال بإمكانه التحسن ومنحنا الكثير.”

 

ريال مدريد سيعطي الأولوية للتعاقد مع بوغبا وكامافينغا في الصيف المقبل، وسيتم تأجيل التوقيع مع مبابي حتى عام 2021.

 

أوديغار لن يعود إلى ريال مدريد إلا في حال رحيل لوكا مودريتش، إدارة النادي لا تريده أن يكون بديلاً لمودريتش لتجنب إعاقة تطوره.

 

سيسينو نجم ريال مدريد السابق: “عقب مباراة وداعه، دخل فلورنتينو بيريز لغرفة ملابس الفريق وعرض على زيدان عقداً جديداً لمدة عامين بمبلغ 6.5 مليون يورو ما سيجعله الأعلى راتباً في الفريق، لكنه رفض العرض”.

 

الفالديبيباس جاهز لتدريبات فريق زيدان في انتظار خضوع اللاعبين للفحوصات الطبية، الخطة هي العودة للعمل 4 مايو المقبل.

 

جون تيري عن إقالة مورينيو من تدريب تشيلسي في عام 2007: “العديد من نجوم الفريق انفجروا بالبكاء بعد أن أبلغنا مورينيو بقرار إقالته. توسلنا إلى مجلس الإدارة لإعادة النظر في قرارهم، لكن لسوء الحظ كانوا قد اتخذوا قرارهم.”

 

بوروسيا دورتموند يعرض على نجمه جاودن سانشو تمديد عقده لمدة عام إضافي (حتى 2023) ورفع راتبه إلى 9 مليون جنيه استرليني سنوياً، وهو ما يعني زيادة قدرها 3.5 مليون جنيه استرليني في راتبه السنوي.

 

مجلة “فور فور تو” البريطانية تختار أفضل 25 لاعباً في السنوات الـ25 الماضية، حسب الترتيب التالي: ميسي، كريستيانو رونالدو، زيدان، رونالدو الظاهرة، رونالدينيو، هنري، تشافي، إنيستا، مالديني، باجيو..

 

ريفالدو، كانافارو، غيغز، كاكا، روني، فيغو ،باتيستوتا، كانتونا، مودريتش، بوسكيتس، راؤول، سكولز، روماريو، راموس، بوفون.

 

أخبار الرياضة اليوم
أخبار الرياضة اليوم
أخبار الرياضة اليوم
أخبار الرياضة اليوم
قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x