أخبار الرياضة اليوم الخميس 23/ 4/2020

0 354

أخبار الرياضة اليوم.. تداولت الصحف العالمية، أبرز الأخبار الرياضية في مختلف الدوريات، والأندية، سوف نظلعكم عليها في السطور التالية، من خلال موقعكم هجمة مرتدة..

أخبار الرياضة اليوم الخميس 23/ 4/2020

نجم مانشستر سيتي غابرييل جيسوس تبرع بـ3 أطنان من الطعام لسكان الأحياء الفقيرة في البرازيل لمساعدتهم خلال أزمة فيروس كورونا.

 

تعيين غاري هوفمان رئيساً جديداً لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز. الأندية صوتت بالإجماع لصالح تعيينه، وسيخلف الرئيسة المؤقتة كلوديا أرني في الأول من يونيو.

 

آرون رامسي: “بالإضافة إلى كونه لاعباً مذهلاً، كريستيانو هو أيضاً شخص جيد جداً، واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم. لقد ساعدني كثيراً في أيامي الأولى في تورينو”.

 

زدينيك زيمان مدرب نابولي السابق: “إنسيني رمز من رموز نادي نابولي. إنه أفضل لاعب كرة قدم إيطالي، وواحد من اللاعبين القلائل الذين يمكنهم إحداث فرق”.

 

خوسيه لويس سانشيز (صحفي إسباني)⁦رأس ناطق في صورة ظلية⁩: “ريال مدريد يغلق أبوابه في وجه كريستيانو رونالدو، مبابي سوف يصل لكن ليس هذا العام”.

 

المدير الرياضي السابق لميلان زفونيمير بوبان كان قريباً من التعاقد مع لاعب خط وسط ريال مدريد لوكا مودريتش، لكن المفاوضات توقفت بعد إقالته.

 

نجم نابولي درايس ميرتينز يقرر بيع قميصه الذي وقع به هدفاً ضد برشلونة في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، ليصبح الهداف التاريخي للنادي، وسوف يتبرع بالأموال لمساعدة مدينة نابولي في مواجهة فيروس كورونا.

 

بعض اللاعبين وصفوا عودة الليغا بالكوميديا، هناك خوف من السفر إلى المناطق التي لا يزال بها فيروس كورونا مثل مدريد وبرشلونة، الفكرة الآن عودة التدريبات ثم دراسة الوضع.

 

6 أندية إسبانية هددت برفض اللعب إن لم تعطِ وزارة الصحة الإسبانية الضمانات الكافية، فلن تعود الليغا إذا تم اكتشاف إصابة لاعب واحد بفيروس كورونا.

 

جونيور سامبيا، لاعب فريق مونبلييه الفرنسي، يدخل العناية المركزة بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليه، اللاعب يعاني مشاكل في الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي.

 

برشلونة لم تصله أي عروض رسمية من أجل لاعبه الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي.

 

رسمياً.. الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم يعلن استئناف مباريات بطولة دوري المحترفين الكوري في الثامن من مايو المقبل بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

مجلة “فور فور تو” البريطانية تختار أفضل 25 لاعباً في السنوات الـ25 الماضية، حسب الترتيب التالي: ميسي، كريستيانو رونالدو، زيدان، رونالدو الظاهرة، رونالدينيو، هنري، تشافي، إنيستا، مالديني، باجيو..
قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x