مولر يوضح معناتهم أمام بوروسيا دوتموند في نهائي دوري الأبطال 2013

0 365

مولر يوضح معناتهم أمام بوروسيا دوتموند .. تحدث صانع الألعاب الألماني توماس مولر نجم بايرن ميونخ، عن معانت فريقه أمام بوروسيا دوتموند في عام 2013 في نهائي دوري أبطال أوروبا.

مولر يوضح معناتهم أمام بوروسيا دوتموند في نهائي دوري الأبطال 2013

حديث مولر يشير إلى خوفهم الشديد في ذلك الوقت من خسارة نهائي ثالث، حيث أن فريق بايرن ميونخ خسر نهائي دوري أبطال أوروبا لعامين 2010  و2012.

 

هل الكرة أنصفت بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند 2013؟

 

في عام 2013 حقق فريق بوروسيا دوتموند لقب الدوري الألماني تحت قيادة المدرب المخضرم يورجن كلوب، وكلن مرشح بقوة للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، لكن استطاع الفريق البافاري تحقيق اللقب بعد الفوز بهدفين لهدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب ويمبيلي في لندن.

 

 

وسجل هدفي بايرن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (في الدقيقة 60) والهولندي اريين روبن (في الدقيقة 89، بينما سجل ايلكاي غوندوغان هدف دورتموند الوحيد في الدقيقة 68 من ركلة جزاء.

 

وحقق البايرن اللقب الخامس في تاريخه للبطولة الأعرق على مستوى الأندية، وعوض خسارته أمام إنتر ميلان في 2010، وأمام تشيلسي في 2012.

 

وكان بروسيا دورتموند الأفضل في اغلب فترات الشوط الأول ولاحت له أكثر من فرصة إحراز هدف لولا تألق الحارس مانيول نوير.

 

في السياق ذاته،فال مولر حول نهائي الابطال 2013: ” لقد كانت مباراة صعبة للغاية كنا تحت ضغط كبير مع قصة من العام السابق خطر أن نصبح أكبر الخاسرين كان موجودًا في ذلك الوقت.ثم كنا سنخسر 3 نهائيات دوري أبطال أوروبا في غضون 4 سنوات أفضل لحظة في تلك المباراة كانت عندما أطلق الحكم صافرته كنا أمواتا مثل الحجر”.

 

وتابع: مولر ” لقد شاهدت هدف روبن عبر الفيديو عدة مرات وأنا أفكر مرارًا وتكرارًا و برؤية جيدة ، كان بإمكانه تقطيع الكرة ، ولكن عندما رأيت أن الكرة دخلت ، أصبح الأمر على ما يرام. (يضحك)”.

 

الصورة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x