أخر أخبار مانشستر سيتي .. صفقة كوليبالي ودي بروين يتحدى ليفربول

0 66

نستعرض في التقرير التالي أخر أخبار مانشستر سيتي، والتي تناقلتها وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

أخر أخبار مانشستر سيتي .. صفقة كوليبالي ودي بروين يتحدى ليفربول

مانشستر سيتي ينسحب من صفقة كوليبالي
انسحب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من التعاقد مع المدافع السنغالي “كاليدو كوليبالي”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بسبب إصرار نادي نابولي بالحصول على 80 مليون يورو، وهو ما تم رفضه من قبل إدارة النادي الإنجليزي.

دي بروين يعلن تحدي ليفربول
أشعل لاعب الوسط البلجيكي “كيفن دي بروين”، لاعب فريق مانشستر سيتي، صراع المنافسة مبكراً على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد أعلن تحدي لاعبي فريق ليفربول، على قدرة لاعبي السيتي على استعادة لقب “البريميرليج”.

أقرأ أيضاً أخر أخبار يوفنتوس .. أزمة خضيرة وجاهزية موراتا ورحيل كوستا

موقف مانشستر سيتي من الصفقات الجديدة
أكدت صحيفة “الميرور” البريطانية، أن نادي مانشستر سيتي، لا يفكر في التعاقد مع صفقات جديدة هذا الصيف، وسيكتفي بالتعاقدات التي قام بها الفريق حتى الآن.

الغضب يسيطر على جوارديولا بسبب أجويرو
تسيطر حالة من الغضب الشديد، على المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بسبب تجدد إصابة “سيرجيو أجويرو”، وتأكد غيابه عن الفريق لمدة شهرين جديدين.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x