اليويفا يكشف عن القائمة النهائية لأفضل مدرب في أوروبا

0 54

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، عن القائمة النهائية لجائزة أفضل مدرب كرة قدم داخل قارة أوروبا، والتي شهدت تواجد ثلاثة مربين ألمان.

اليويفا يكشف عن القائمة النهائية لأفضل مدرب في أوروبا

وشهدت القائمة التي تضم ثلاثة مدربين سيطرة ألمانية، حيث يحمل الجنسية الألمانية، جميع المرشحون للفوز بجائزة أفضل مدرب في أوروبا هذا العام.

وتواجد في قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في أوروبا كلاً من، “هانز فليك” المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، و “جوليان ناجسلمان” المدير الفني لفريق لايبزيج الألماني، إضافة إلى “يورجن كلوب” مدرب نادي ليفربول الإنجليزي.

أقرأ أيضاً اليويفا يكشف عن القائمة النهائية لأفضل لاعب في أوروبا

وسيتم منح الجائزة للمدرب الأفضل في أوروبا هذا العام، خلال حفل سحب قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والتي تحدد موعدها يوم 1 أكتوبر القادم، والتي سوف تقام في مدينة “نيون” السويسرية، بمقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ هو الفريق المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2019/2020، تحت قيادة المدرب الألماني “هانز فليك”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x