اليويفا يكشف عن القائمة النهائية لأفضل لاعب في أوروبا

0 66

كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، والتي شهدت تواجد ثلاثة لاعبين.

اليويفا يكشف عن القائمة النهائية لأفضل لاعب في أوروبا

وشهدت القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا، والتي تواجد بها ثلاثة لاعبين، إثنين من نادي بايرن ميونخ الألماني، ولاعب واحد من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتواجد من بايرن ميونخ كلاً من الحارس الألماني “مانويل نوير”، والمهاجم البولندي “روبيرت ليفاندوفيسكي”، بينما تواجد من مانشستر سيتي، لاعب الوسط البلجيكي “كيفن دي بروين”.

أقرأ أيضاً باريس يقترب بقوة من التعاقد مع كوليبالي

وسيتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، يوم الأول من شهر أكتوبر القادم خلال سحب قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا، موسم 2020/2021.

وسيقام الحفل السنوي، لقرعة بطولة دوري أبطال أوروبا، في مدينة “نيون” السويسرية”، وبالتحديد داخل مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، حيث ستقام لأول مرة دون حضور كبير من مسئولي الأندية ومندوبي الوكالات العالمية بسبب فايروس كورونا، على أن تقتصر على اللاعبين والمدربين المرشحين للفوز بجوائز هذا العام..

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x