جماهير اليونايتد تهاجم إدارة النادي بعد تصريحات سولسكاير

0 40

أثارت تصريحات المدرب النرويجي “أولي جونار سولسكاير”، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، غضب جماهير النادي الإنجليزي، بسبب حديثه عن تدعيمات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

جماهير اليونايتد تهاجم إدارة النادي بعد تصريحات سولسكاير

وصرح “سولسكاير” بأنه من الممكن أن لا يقوم النادي بأي صفقات جديدة هذا الصيف، الأمر الذي دفع جماهير الشياطين الحُمر، للهجوم على إدارة نادي مانشستر يونايتد، بسبب الحالة السيئة التي ظهر عليها الفريق، خلال مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أمام فريق كريستال بالاس.

وكان المدير الرياضي لنادي بورسيا دورتموند الألماني، قد قضى على طموحات جماهير مانشستر يونايتد، بالتعاقد مع “جادون سانشو”، بعدما أكد أن اللاعب سوف يستمر مع الفريق خلال منافسات هذا الموسم.

وتعيش جماهير ملعب “الأولد ترافورد” معقل فريق مانشستر يونايتد، حالة من الحزن الشديد، بسبب تراجع نتائج الفريق منذ فترة طويلة، حيث لم يتوج اليونايتد بأي بطولة خلال السنوات الثلاثة الآخيرة، كما لم يتحرك النادي لتدعيم صفوفه هذا الموسم، خاصة مع مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، سوي بالتعاقد مع لاعب الوسط الهولندي “فان دي بيك”.

أقرأ أيضاً سيميدو يبعث رسالة الوداع إلى جماهير برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x