سيميدو يبعث رسالة الوداع إلى جماهير برشلونة

0 93

بعث اللاعب الدولي البرتغالي “نيلسون سيميدو” الظهير الأيمن لنادي برشلونة، رسالة الوداع إلى جماهير النادي الكتالوني، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

سيميدو يبعث رسالة الوداع إلى جماهير برشلونة

ونشر “نيلسون سيميدو” رسالته الآخيرة إلى جماهير نادي برشلونة، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر – إنستجرام”، والتي أكد من خلالها رحيله عن “البارسا” هذا الصيف بشكل رسمي.

وقال “سيميدو” في رسالته إلى جماهير برشلونة، ” لقد كان من الشرف لي ارتداء قميص برشلونة لمدة ثلاثة سنوات، لقد بذلت كل ما بوسعي من أجل الدفاع عن شعار هذا النادي، بالتأكيد لقد عشت الكثير من الأوقات السعيدة داخل ملعب “الكامب نو”، أشكركم على كل شيء، وأعدكم أن لا أنساكم أبداً “.

وارتبط “نيلسون سيميدو” بالإنتقال إلى الدوري الإنجليزي، عبر بوابة نادي ولفرهامبتون ، في صفقة هى الأغلى في التاريخ النادي الإنجليزي، حيث بلغت 40 مليون يورو، وذلك بحسب ما أكدته وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية خلال الآيام القليلة الماضية.

أقرأ أيضاً يوفنتوس يعلق آماله على باريس في التخلص من لاعبه

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x