يوفنتوس يعلق آماله على باريس في التخلص من لاعبه

0 60

يعلّق نادي يوفنتوس الإيطالي، آماله على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التخلص من أزمته الكبيرة مع لاعب وسط الفريق “سامي خضيرة”.

يوفنتوس يعلق آماله على باريس في التخلص من لاعبه

ورفض “سامي خضيرة” مغادرة نادي يوفنتوس قبل نهاية مدة تعاقده، كما أشار إلى أنه في حالة فسخ تعاقده من قبل النادي، سوف يطالب بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده، وهو ما أثار غضب مسئولي النادي الإيطالي.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن مسئولي نادي باريس سان جيرمان، قد تواصلوا مع نادي يوفنتوس، من أجل التعاقد مع “سامي خضيرة” هذا الصيف، الأمر الذي حاز على ترحيب كبير من قبل إدارة نادي يوفنتوس.

أقرأ أيضاً ولفرهامبتون يستهدف مهاجم يوفنتوس

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان قد عرض عشرة ملايين يورو على نادي يوفنتوس، من أجل التعاقد مع “خضيرة”، وهو ما وافق عليه مسئولي “اليوفي”، ولكن مع اشتراط الحصول على قيمة 2 مليون يورو كمتغيرات مستقبلية.

كما أشارت “لاجازيتا” إلى أنه يتبقى فقط اتفاق باريس مع “سامي خضيرة”، حول بنود تعاقده الشخضية، حيث سيتم منحه نفس قيمة عقده مع يوفنتوس، الأمر الذي قد يعجل بإتمام الصفقة، في ظل معرفة لاعب الوسط الألماني بعدم رغبة يوفنتوس في تواجده داخل الفريق هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x