ولفرهامبتون يستهدف مهاجم يوفنتوس

0 46

يستهدف نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، التعاقد مع مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات هذا الموسم.

ولفرهامبتون يستهدف مهاجم يوفنتوس

ويرغب نادي ولفرهامبتون في التعاقد مع جناح هجومي هذا الصيف، لتعويض رحيل لاعب الفريق “دييجو جوتا”، الذي غادر الفريق، بعدما انتقل بشكل رسمي إلى نادي ليفربول، مقابل ما يقرب من 45 مليون يورو.

ويرى مسئولي النادي الإنجليزي، أن الجناح الدولي البرازيلي “دوجلاس كوستا”، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، هو الخيار المناسب لتدعيم خط هجوم الفريق هذا الموسم.

أقرأ أيضاً اليونايتد يجبر برشلونة على التخلص من ديمبيلي

ولن تجد إدارة نادي ولفرهامبتون صعوبة كبيرة في التعاقد مع “دوجلاس كوستا”، في ظل رغبة نادي يوفنتوس في التخلص منه هذا الصيف، خاصة بعدما تم وضعه على قائمة الراحلين عن الفريق، بناءاً على رغبة المدرب الإيطالي “أندريا بيرلو”، المدير الفني لفريق السيدة العجوز.

ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة، مع بداية الإسبوع المقبل، حيث سيتعاقد نادي ولفرهامبتون مع “دوجلاس كوستا”، مقابل حصول نادي يوفنتوس على ما يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x