دي بروين يتحدى ليفربول على التتويج بالدوري الإنجليزي

0 49

أشعل لاعب الوسط الدولي البلجيكي “كيفن دي بروين”، لاعب نادي مانشستر سيتي، صراع المنافسة على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مبكراً، مع فريق ليفربول الذي توج باللقب في الموسم الماضي 2019/2020.

دي بروين يتحدى ليفربول على التتويج بالدوري الإنجليزي

وأكد “كيفن دي بروين” أن فريق مانشستر سيتي، يستهدف استعادة لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مشيراً إلى أن لاعبي فريقه لن يمنعهم أحد، من تحقيق أهدافهم هذا الموسم، على الصعيدين المحلي والقاري.

وقال “دي بروين” خلال تصريحاته النارية عبر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: نتطلع للتتويج بلقب “البريميرليج” هذا الموسم، ولدينا إصرار كبير على تحقيق ذلك، أستطيع أن أقول أننا قد وضعنا أنفسنا في تحدي كبير، أمام جميع أندية الدوري الإنجليزي، وعلينا إثبات جدارتنا بالتتويج باللقب.

كما أشار “دي بروين” إلى أن مانشستر سيتي، سوف يقاتل من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد الإخفاق الكارثي الذي أصاب الفريق في النسخة الماضية من البطولة، مؤكداً إلى أن هذا الموسم سيكون مختلفاً عن المواسم السابقة.

أقرأ أيضاً اليونايتد يجبر برشلونة على التخلص من ديمبيلي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x