اليونايتد يجبر برشلونة على التخلص من ديمبيلي

0 58

كشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن وجود رغبة كبيرة لدى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتعاقد مع الجناح الفرنسي “عثمان ديمبيلي”، لاعب نادي برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اليونايتد يجبر برشلونة على التخلص من ديمبيلي

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد قد يجبر نادي برشلونة، على التخلص من “عثمان ديمبيلي” هذا الصيف، بسبب قيمة العرض الكبير، الذي ستضعه إدارة اليونايتد لحسم الصفقة.

ومن المتوقع أن يعرض نادي مانشستر يونايتد، قيمة 70 مليون يورو، إضافة إلى 15 مليون يورو كمتغيرات ومكافات مستقبلية، وذلك وفقاً لنسبة مشاركته في المباريات مع الفريق، في صفقة قد يصل مجموعها الكلي إلى ما يقرب من 90 مليون يورو.

أقرأ أيضاً برشلونة ينهي اتفاقه بخصوص صفقته الجديدة

وقالت “الموندو ديبورتيفو” إن العرض المبدئي الذي تقدمت به إدارة نادي مانشستر يونايتد، قد حاز على إعجاب إدارة نادي برشلونة، في ظل إمكانية رفع قيمة الصفقة إلى 100 مليون يورو.

وتفكر إدارة نادي برشلونة، في الموافقة على رحيل “عثمان ديمبيلي” إلى مانشستر يونايتد، والإستفادة من القيمة المالية للصفقة، في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، بعدما تأكد رحيل “لويس سواريز” عن الفريق.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x