برشلونة ينهي اتفاقه بخصوص صفقته الجديدة

0 53

أنهى نادي برشلونة الإسباني، اتفاقه مع نادي أياكس أمسترادم الهولندي، للتعاقد مع الظهير الأيمن للفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة ينهي اتفاقه بخصوص صفقته الجديدة

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة قد حسم اتفاقه مع إدارة نادي أياكس أمسترادم، للتعاقد مع الظهير الأيمن الهولندي الشاب “سيرجينو ديست”.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإسبانية، فإن “سيرجينو ديست” سوف ينتقل إلى برشلونة هذا الصيف، مقابل حصول نادي أياكس أمسترادم  على 20 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين يورو كمتغيرات مستقبلية وإضافات.

أقرأ أيضاً تفاصيل عودة ألفارو موراتا إلى يوفنتوس

وقالت “سبورت” إن برشلونة في طريقه لحسم اتفاقه مع “سيرجينو ديست”، حول بنود تعاقده الشخصية وراتبه السنوي مع الفريق، بعدما أنهى اتفاقه مع إدارة النادي الهولندي بخصوص إتمام الصفقة.

ولعب المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني لفريق برشلونة، دوراً هاماً في إقناع اللاعب بالإنتقال إلى برشلونة، وعدم الموافقة على عرض نادي بايرن ميونخ، الذي دخل في الصفقة بقوة كبيرة، من أجل الحصول على توقيع “سيرجينو ديست”، إلا أن الآخير قد فضّل الإنتقال إلى برشلونة.

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x