تفاصيل عودة ألفارو موراتا إلى يوفنتوس

0 51

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن تعاقده بشكل رسمي، مع المهاجم الدولي الإسباني “ألفارو موراتا”، قادماً من نادي أتليتكو مدريد الإسباني.

تفاصيل عودة ألفارو موراتا إلى يوفنتوس

ونشر نادي يوفنتوس بياناً مساء آمس الثلاثاء، يكشف فيه عن تفاصيل تعاقده مع “ألفارو موراتا”، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وتعاقد يوفنتوس مع “موراتا” لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل حصول نادي أتليتكو مدريد على تسعة ملايين يورو، إضافة إلى تفعيل بند الشراء خلال انتقالات صيف عام 2021، مقابل 45 مليون يورو.

أقرأ أيضاً سبورت: برشلونة حسم تعاقده مع مدافع مانشستر سيتي

وسبق للمهاجم الإسباني “ألفارو موراتا”، أن لاعب بقميص نادي يوفنتوس لمدة موسمين، خلال الفترة من 2014 حتى 2016، وقاد الفريق للتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2015، والتي خسرها الفريق أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس قد حقق الفوز على حساب فريق سامبدوريا، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في أولى مبارياته الرسمية، في بطولة الدوري الإيطالي موسم 2020/2021، تحت قيادة مدربه الجديد “أندريا بيرلو”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x