باريس يقترب بقوة من التعاقد مع كوليبالي

0 55

اقترب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من التعاقد مع المدافع السنغالي “كاليدو كوليبالي”، لاعب نادي نابولي الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

باريس يقترب بقوة من التعاقد مع كوليبالي

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع “كوليبالي” هذا الصيف بشكل رسمي، لتعويض رحيل المدافع البرازيلي “تياجو سيلفا”، الذي انتقل بشكل رسمي إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان على استعداد لدفع قيمة 80 مليون يورو، للتعاقد مع “كاليدو كوليبالي”، وهى القيمة التي تم تحديدها من قبل إدارة نادي نابولي، للموافقة على رحيل اللاعب عن الفريق، خاصة بعد انطلاق الدوري الإيطالي موسم 2020/2021.

وقالت “لاجازيتا ديلو سبورت” إن مانشستر سيتي قد انسحب من سباق التعاقد مع “كوليبالي”، بسبب عدم موافقة إدارة نابولي على تقليل المقابل المادي للصفقة إلى 65 مليون يورو، إضافة إلى عشرة ملايين يورو كمتغيرات مستقبلية، مما سيسهل من مهمة باريس سان جيرمان  في التعاقد مع “كوليبالي” هذا الصيف.

أقرأ أيضاً سبورت: برشلونة حسم تعاقده مع مدافع مانشستر سيتي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x