سبورت: برشلونة حسم تعاقده مع مدافع مانشستر سيتي

0 52

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي برشلونة قد حسم تعاقده مع مدافع مانشستر سيتي “إيريك جارسيا”، وسوف ينتقل إلى صفوف الفريق الكتالوني بداية من هذا الموسم.

سبورت: برشلونة حسم تعاقده مع مدافع مانشستر سيتي

وقام المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، باستبعاد “إيرية جارسيا”، من قائمة الفريق، التي خاضت مواجهة فريق ولفرهامبتون مساء آمس الإثنين، والتي انتهت بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقالت صحيفة “سبورت”، إن السبب وراء استبعاد “إيريك جارسيا”، من تشكيلة فريق مانشستر سيتي، هو إتمام تعاقده مع نادي برشلونة، حيث أنه من المتوقع أن يتم حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الآيام القليلة القادمة.

أقرأ أيضاً ريال مدريد وليفربول يشعلان الصراع مبكراً للتعاقد مع مبابي

وحسم برشلونة اتفاقه مع مانشستر سيتي، بالتعاقد مع “جارسيا”، مقابل 18 مليون يورو، وهى القيمة المالية النهائية للصفقة، حيث لم يتم اشتراط وضع أي متغيرات أو مكافآت مستقبلية.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإسبانية، فإن برشلونة يعمل على توفير الآموال من خلال التخلص من بعض لاعبيه هذا الصيف، من أجل حسم تعاقده مع “إيريك جارسيا” و “ممفيس ديباي”،  حيث يعمل برشلونة على حسم الصفقتين مقابل 50 مليون يورو فقط.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x