ريال مدريد وليفربول يشعلان الصراع مبكراً للتعاقد مع مبابي

0 74

أكدت تقارير فرنسية صباح اليوم، أن ناديي ريال مدريد وليفربول، قد دخلا في مفاوضات مبدئية مع وكلاء المهاجم الفرنسي “كيليان مبابي”، لاعب فريق باريس سان جيرمان، للتعاقد معه خلال فترة انتقالات صيف عام 2021.

ريال مدريد وليفربول يشعلان الصراع مبكراً للتعاقد مع مبابي

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، قد نشرت تقريراً خلال الآيام القليلة الماضية، والتي أكدت من خلاله، أن “كيليان مبابي” قد طلب من إدارة نادي باريس سان جيرمان، السماح له بمغادرة النادي عقب نهاية منافسات هذا الموسم 2020/2021.

وبحسب تقرير صحيفة “ليكيب” الذي نشرته خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، فإن ناديي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، قد تحدثا مع ممثلي ووكلاء “كيليان مبابي”، من أجل بحث إمكانية التعاقد معه، بعد قرار رحيله عن باريس سان جيرمان.

وينتهي تعاقد “مبابي” مع باريس سان جيرمان، بنهاية موسم 2022، الأمر الذي قد يدفع النادي الفرنسي للموافقة على رحيله خلال فترة الإنتقالات الصيفية من العام القادم، عن طريق البيع لأحد الأندية، خوفاً من خسارته بشكل مجاني بنهاية تعاقده مع الفريق.

أقرأ أيضاً مانشستر يونايتد يحدد بديل مؤقت لجادون سانشو

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x