مانشستر يونايتد يحدد بديل مؤقت لجادون سانشو

0 36

تتجه إدارة نادي مانشستر يونايتد، نحو التعاقد مع مهاجم فريق واتفورد الإنجليزي على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، في ظل صعوبة التعاقد مع الجناح الدولي الإنجليزي “جادون سانشو”، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

مانشستر يونايتد يحدد بديل مؤقت لجادون سانشو

وبحسب التقارير الإنجليزية الواردة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، فإن المدرب النرويجي “أولى جونار سولسكاير”، قد طلب من إدارة النادي، التعاقد مع المهاجم السنغالي “إسماعيلا سار”، على سبيل الإعارة هذا الصيف، في حالة لم يتمكن النادي من حسم تعاقده مع “جادون سانشو”.

ويرى مسئولى مانشستر يونايتد، أن “إسماعيلا سار”، سيكون حلاً مؤقتاً للفريق خلال منافسات هذا الموسم، خاصة وأن إدارة نادي واتفورد تعمل على إعارته إلى أحد الأندية، بعد هبوط النادي إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

أقرأ أيضاً لامبارد يدافع عن كيبا وجماهير تشيلسي تطالب برحيله

ولن يكلف “سار” خزينة مانشستر يونايتد أكثر من عشرة ملايين يورو، إضافة إلى ما يقرب من إثنين مليون يورو، كمتغيرات مستقبلية وفقاً لنسبة مشاركاته في المباريات مع الشياطين الحُمر.

وبحسب صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد سوف يلجأ للتعاقد مع “إسماعيلا سار” هذا الموسم، في حالة لم يتم حسم صفقة “جادون سانشو”، قبل الإسبوع الآخير من إغلاق فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x