لامبارد يدافع عن كيبا وجماهير تشيلسي تطالب برحيله

0 57

تسبب الخطأ الفادح الذي قام به الحارس الإسباني “كيبا”، حارس مرمي فريق تشيلسي، أمام فريق ليفربول، في تعرضه لانتقادات لاذعة، بعدما مرر الكرة للسنغالي “ساديو ماني” على خط المرمى، ليتسبب في الهدف االثاني الذي حسم المباراة لصالح ليفربول.

لامبارد يدافع عن كيبا وجماهير تشيلسي تطالب برحيله

ودافع المدرب الإنجليزي “فرانك لامبارد”، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن حارس مرمى فريقه، بعد خطأه الفادح أمام ليفربول، خاصة بعد تعرضه لانتقادات حادة من قبل الصحافة الإنجليزية، إضافة إلى سخرية جماهير تشيلسي منه عقب نهاية المباراة.

وطالبت جماهير تشيلسي بالإستغناء عن “كيبا”، أو وضعه على دكة بدلاء الفريق وعدم إشراكة أساسياً في المباريات، بسبب أخطاءه المتكررة، والتي تسببت في خسارة الفريق لكثير من النقاط.

أقرأ أيضاً جوارديولا: السيتي يعيش أوقاتاً رائعة ولدينا تحدي كبير هذا الموسم

وقال “لامبارد” في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي تشيلسي صباح اليوم، مدافعاً عن “كيبا” أمام جماهير النادي، حيث قال: علينا مواصلة دعمه، هذه الأخطاء دائماً ما تحدث، وهى ليست النهاية بالتأكيد، لكن علينا العمل على إصلاح تلك الأخطاء، ومساعدته على استعادة مستواه من جديد.

وجاءت تصريحات ” فرانك لامبارد” مفاجئة للجميع، خاصة وأنه قد سبق وأن طلب التخلص منه هذا الصيف، والتعاقد مع حارس مرمى جديد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x