جوارديولا: السيتي يعيش أوقاتاً رائعة ولدينا تحدي كبير هذا الموسم

0 35

أعرب المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لفري مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته بفوز فريقه على حساب فريق ولفرهامبتون، خلال مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2020/2021.

جوارديولا: السيتي يعيش أوقاتاً رائعة ولدينا تحدي كبير هذا الموسم

وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف جاءت عن طريق كلاً من ( كيفن دي بروين – فيل فودين – جابرييل جيسوس)، بينما سجل فريق ولفرهامبتون هدف وحيد جاء عن طريق المهاجم المكسيكي “راؤول خيمينيز”.

وصرح “بيب جوارديولا” خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، بأن مانشستر سيتي قد ظهر بحالة مذهلة للغاية أمام فريق ولفرهامبتون، لذالك استحق الفوز بهذه النتيجة أمام فريق كبير وصعب، لكن الآهم من ذلك هو الإستمرار على ذلك الآداء، حتى نتمكن من استعادة لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

كما أكد “جوارديولا” بأن هذا الموسم سيكون استثنائياً بالنسبة لفريق مانشستر سيتي، بسبب تعطش اللاعبين للتتويج بالبطولات، خاصة بعد انتهاء منافسات الموسم الماضي، بطريقة غير جيدة بالنسبة للنادي وللاعبين، لذالك أمامنا تحدي كبير وعلينا الفوز به وتحقيق جميع أهدافنا.

أقرأ أيضاً شروط أتليتكو مدريد للتعاقد مع لاعب وسط أرسنال

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x