شروط أتليتكو مدريد للتعاقد مع لاعب وسط أرسنال

0 58

حددت إدارة نادي أتليتكو مدريد الإسباني، شرطين فقط للموافقة على التعاقد مع لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات اليفية الحالية.

شروط أتليتكو مدريد للتعاقد مع لاعب وسط أرسنال

وبات لاعب الوسط الأوروجوياني “لوكاس توريرا”، خارج حسابات المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا”، المدير الفني لفريق أرسنال، بعدما قام الآخير باستبعاده من تشكيلة أرسنال خلال مباراتي الفريق الأولى والثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

واشرط نادي أتلتيكو مدريد، التعاقد مع “لوكاس توريرا” لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، على أن يتم تفعيل بند الشراء النهائي، خلال انتقالات صيف عام 2021، بحسب رغبة النادي الإسباني في استمراره مع الفريق، أو إعادته إلى أرسنال عقب نهاية فترة إعارته.

كما اشرطت إدارة نادي أتليتكو مدريد، عدم دخول اللاعب في صفقة لاعب الوسط الغاني “توماس بارتي”، حيث يرغب أرسنال في إقحامه ضمن صفقة “بارتي”، إضافة إلى حصول إدارة “الروخي بلانكوس”، على 30 مليون يورو، بينما يرغب الأتليتي في التعاقد معه على سبيل الإعارة مقابل عشرة ملايين يورو.

أقرأ أيضاً صراع إيطالي للتعاقد مع لاعبي برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x