صراع إيطالي للتعاقد مع لاعبي برشلونة

0 59

بات لاعبي نادي برشلونة الإسباني، محط أنظار عدد كبير من الأندية الأوروبية، لتدعيم صفوفها خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صراع إيطالي للتعاقد مع لاعبي برشلونة

ويهدف نادي برشلونة لصناعة وبناء فريق جديد، الأمر الذي دفعه للإستغناء عن عدد كبير من لاعبي الفريق، عن طريق عرضهم للبيع سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، المقربة من إدارة نادي برشلونة، فإن هناك اهتمام كبير من قبل أندية الدوري الإيطالي، بالتعاقد مع ثنائي “البارسا” الشاب هذا الصيف.

أقرأ أيضاً صراع ثلاثي للتعاقد مع مهاجم توتنهام

وقالت “سبورت” إن نادي أتالانتا الإيطالي، قد دخل في مفاوضات رسمية مع نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني “جونيور  فيربو”، مقابل ما يقرب من 15 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين يورو كمتغيرات مستقبلية.

وعلى الجانب الأخر، يخطط نادي نابولي الإيطالي، للتعاقد مع المدافع الفرنسي “جام كلير توديبو”، بعدما تقدمت إدارة النادي الإيطالي بعرض رسمي، إلى نادي برشلونة من أجل حسم الصفقة، حيث بلغت قيمة العرض 20 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x