يوفنتوس يحصل على توقيع مهاجم أتليتكو مدريد

0 29

أكدت عدة تقارير إيطالية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، قد حسم تعاقده مع مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

يوفنتوس يحصل على توقيع مهاجم أتليتكو مدريد

وبحسب شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، فإن نادي يوفنتوس قد توصل إلى اتفاق نهائى مع نادي أتليتكو مدريد، للتعاقد مع المهاجم الإسباني “ألفارو موراتا” بشكل رسمي.

وسينتقل “موراتا” إلى يوفنتوس لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل تسعة ملايين يورو، على أن يتم تفعيل بند الشراء النهائى في انتقالات صيف عام 2021، مقابل ما يقرب من 50 مليون يورو.

أقرأ أيضاً ظهير برشلونة ينتقل إلى الدوري الإنجليزي

وأكدت “سكاي سبورت” أن المهاجم الإسباني “ألفارو موراتا”، سوف يتواجد في إيطاليا صباح اليوم، بمقر نادي يوفنتوس، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيداً للإعلان الرسمي عن انتقاله إلى فريق السيدة العجوز.

وكان يوفنتوس قد حدد ثلاثة مهاجمين للتعاقد مع أحدهما هذا الصيف، وهما كلاً من ( لويس سواريز – ألفارو موراتا – إيدين دجيكو )، إلا أن الصحف الإيطالية قد أكدت بأن يوفنتوس قد حسم تعاقده مع “موراتا”، وسوف يكون لاعباً ضمن صفوف الفريق هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x