صراع ثلاثي للتعاقد مع مهاجم توتنهام

0 42

كشفت تقارير إنجليزية صباح اليوم، عن وجود صراع ثلاثي بين عمالقة القارة الأوروبية، للتعاقد مع مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صراع ثلاثي للتعاقد مع مهاجم توتنهام

وبحسب صحيفة “الجارديان” البريطانية، فإن هناك ثلاثة أندية كبرى، ترغب في التعاقد مع المهاجم الدولي الإنجليزي “ديلي آلي”، لاعب فريق توتنهام هوتسبير.

وقام المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو”، باستبعاد “ديلي آلى”، خلال مباراتي توتنهام الأولى والثانية في الدوري الإنجليزي، الأمر الذي أثار عدد من التكهنات حول مستقبل اللاعب داخل صفوف الفريق اللندني هذا الموسم.

أقرأ أيضاً يوفنتوس يحصل على توقيع مهاجم أتليتكو مدريد

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإنجليزية، فإن كلاً من أندية ( ريال مدريد – باريس سان جيرمان – إنتر ميلان)، برغبون في التعاقد مع “ديلي آلى” هذا الصيف، الصفقة التي ستكلف خزينة أي منهما ما يقرب من 50 مليون يورو.

ويُعد نادي باريس سان جيرمان، هو الأقرب للتعاقد مع “ديلي آلي”، في ظل راتبه الكبير الذي يحصل عليه مع توتنهام، والبالغ عشرة ملايين يورو، فيما لن يتمكن ناديي ريال مدريد وإنتر ميلان من توفير هذا الراتب بالوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x