ليفربول يقضي على طموحات تشيلسي ويفوز عليه بهدفين

0 48

حقق فريق ليفربول فوزاً سهلاً على فريق تشيلسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في قمة مباريات الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2020/2021.

ليفربول يقضي على طموحات تشيلسي ويفوز عليه بهدفين

 
واقتنص فريق ليفربول نقاط المباراة الثلاث، من أمام فريق تشيسي، بالفوز عليه بهدفين دون رد، ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، رفقة فريقي أرسنال وإيفرتون، برصيد ستة نقاط لكل منهما.
 

وجاءت أهداف ليفربول في شوط المباراة الثاني، عن طريق المهاجم السنغالي “ساديو ماني”، الذي سجل الهدف الأول من ضربة رأسية في الدقيقة 50، وعاد ليسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 54، بعد خطأ فادح من الحارس السنغالي “كيبا”، الذي مرر الكرة بالخطأ إلى “ماني”، داخل حدود منقطة الجزاء.

أقرأ أيضاً نيمار يصدم برشلونة من جديد

 

وشهدت المباراة إهدار تشيلسي لركلة جزاء، عن طريق لاعب الوسط “جورجينو”، بعدما تصدى لها حارس ليفربول “أليسون بيكر” ببراعة شديدة.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول، سوف يستضيف فريق أرسنال على ملعب “الأنفيلد”، في قمة مباريات الجولة الثالثة من “البريميرليج”، والتي تقرر موعدها يوم 28 من شهر سبتمبر الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x