موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا والقنوات الناقلة

0 51

يلتقي فريقي يوفنتوس وسامبدوريا مساء اليوم الأحد، في أولى مباريات الفريقين، في بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، في الموسم الجديد 2020/2021، في المباراة التي تنطلق في الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.

موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا والقنوات الناقلة

ويستضيف فريق يوفنتوس فريق سامبدوريا، على ملعب “أليانز ستاديوم” بمدينة تورينو الإيطالية، في المهمة الرسمية الأولى للمدرب الإيطالي “أندريا بيرلو”، المدير الفني الجديد لفريق السيدة العجوز.

ويستهل يوفنتوس مشواره هذا الموسم أمام فريق سامبدوريا، للدفاع عن لقب الدوري الإيطالي الذي توج به الموسم الماضي، بفارق نقطة واحدة عن فريق إنتر ميلان الذي جاء في المركز الثاني.

أقرأ أيضاً موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

ويسعى “أندريا بيرلو” لحصد أول ثلاثة نقاط رسمية له مع فريق يوفنتوس، بعدما تم تعيينه مدرباً للفريق خلفاً للإيطالي “ماوريسيو ساري”، الذي تمت إقالته عقب الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ويأمل نادي يوفنتوس في تدعيم خط هجومه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة “أندريا بيرلو” في التعاقد مع مهاجم الجديد، لمساعدة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في هجوم الفريق هذا الموسم، خلال مباريات الفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

 

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x