موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

0 56

يلتقي فريقي ريال مدريد وريال سوسيداد مساء اليوم الأحد، في أولى مباريات الفريق الملكي، في بطولة الدوري الإسباني “الليجا”، بموسمها الجديد 2020/2021.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

ويحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على فريق ريال سوسيداد، على ملعبه في “أنويتا” ، في المباراة التي تنطلق في الساعة التاسعة مساءاً، والتي سيتم نقلها عبر قناة [ beIN SPORTS 3 HD  ].

ويسعى فريق ريال مدريد، للحفاظ على لقب الدوري الإسباني، الذي توج به الموسم الماضي للمرة الـ34 في تاريخه، بحصد أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

أقرأ أيضاً التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي وليفربول

ويبدأ ريال مدريد مبارياته في بطولة “الليجا” الإسبانية هذا الموسم، من الجولة الثانية، بعدما تم تأجيل مباراته في الإسبوع الأول أمام فريق خيتافي.

وشهدت قائمة ريال مدريد، التي تم استدعائها لخوض مباراة ريال سوسيداد، تواجد عدد كبير من ناشئي الفريق، وعلى رأسهم كلاً من ( مارفين بارك – سيرجيو أريباس – مارتن أوديجارد ).

الجدير بالذكر أن فريق ريال سوسيداد قد تعادل في مباراته الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم، أمام فريق بلد الوليد بهدف لكل فريق.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x