بيرلو يؤكد عدم تعاقد يوفنتوس مع سواريز

0 41

حسم المدرب الإيطالي “أندريا بيرلو”، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، موقف فريقه من التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز”، لاعب فريق برشلونة الإسباني.

بيرلو يؤكد عدم تعاقد يوفنتوس مع سواريز

وتحدث “أندريا بيرلو” خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام فريق سامبدوريا، في أولى مباريات الفريقين في بطولة الدوري الإيطالي، موسم 2020/2021، عن موقف فريقه من التعاقد مع “لويس سواريز”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد “بيرلو” من خلال تصريحاته، أن يوفنتوس لن يتمكن من التعاقد مع “لويس سواريز” هذا الصيف، وأن الفريق قد تحرك بالفعل نحو التعاقد مع مهاجم أخر، لأنه من الصعب انتظار كل هذا الوقت، الذي سوف يستغرقه “سواريز”، من أجل الإنتقال إلى يوفنتوس.

وقال المدير الفني لفريق يوفنتوس، إن “لويس سواريز”، يحتاج إلى شهراً على الأقل، من أجل الإنتقال إلى فريق السيدة العجوز، بسبب القوانين التي تنص عليها لوائح الإتحاد الإيطالي لكرة القدم بخصوص اشتراط تجاوزه لاختبارات اللغة الإيطالية، وهو ما سوف يستغرق وقتاً طويلاً، لذالك لن يكون معنا بنسبة كبيرة.

أقرأ أيضاً الغضب يسيطر على غرفة ملابس مانشستر يونايتد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x