الغضب يسيطر على غرفة ملابس مانشستر يونايتد

0 55

تعرض فريق مانشستر يونايتد لخسارة مهينة على ملعبه، أمام فريق كريستال بالاس، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في أولى مباريات الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2020/2021.

الغضب يسيطر على غرفة ملابس مانشستر يونايتد

وكشفت صحيفة “الميرور” البريطانية، عن اشتعال الأجواء داخل غرفة ملابس نادي مانشستر يونايتد، عقب نهاية المباراة، بعدما سيطرة حالة من الغضب الشديد على “أولى جونار سولسكاير”، المدير الفني للفريق الإنجليزي.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن “سولسكاير” قد هاجم لاعبي فريقه عقب نهاية المباراة، كما أعرب عن غضبه الشديد من سوء مستوى مدافعي الفريق خلال الـ90 دقيقة، والتي تسببت في استقبال شباك مانشستر يونايتد لثلاثة أهداف دفعة واحدة.

وأكد “سولسكاير” خلال تصريحاته عقب نهاية المباراة، أن فريقه قدم مباراة سيئة للغاية، وكأنه لم يحضر إلى أرض الملعب، مشيراً إلى أنه سوف يعمل على انتداب بعض الصفقات قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعدما أظهرت مباراة كريستال بالاس حاجة الفريق لبعض اللاعبين، لسد الثغرات المتعلقه ببعض المراكز، وعلى رأسها خط الدفاع.

أقرأ أيضاً رسالة كوتينيو إلى جماهير برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x