ريال مدريد المستفيد الأكبر من سوق الإنتقالات الصيفية

0 25

يُعد نادي ريال مدريد الإسباني، هو المستفيد الأكبر من سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعدما جنى عوائد طائلة من وراء بيع عدد من لاعبي الفريق، داخل الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

ريال مدريد المستفيد الأكبر من سوق الإنتقالات الصيفية

وعلى الرغم من أن نادي ريال مدريد، لم يتعاقد مع أي صفقة خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، إلا أنه قد نجح في توفير مبالغ مالية ضخمة، بعدما قام ببيع عدد كبير من لاعبي الفريق، سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

وجنى ريال مدريد حتى الآن، ما يقرب من 101 مليون يورو، إضافة إلى توفير رواتب لاعبيه الراحلين عن الفريق هذا الصيف، والتي وصلت إلى 55 مليون يورو، بإجمالي 156 مليون يورو حصل عليها النادي الملكي.

وتشير التقارير الإسبانية، إلى أن ريال مدريد، لن يقوم بأي تدعيمات خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية، حتى يكون جاهزاً للدخول في ميركاتو صيف عام 2021 بقوة، حيث يرغب النادي الملكي في التعاقد مع عدة لاعبين، وعلى رأسهم الفرنسي “كيليان مبابي”، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

أقرأ أيضاً ويليان يستعيد بريقه مع أرسنال

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x