تصريحات مثيرة من ألكانتارا عقب تعاقده مع ليفربول

0 40

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن تعاقده الرسمي مع لاعب الوسط الإسباني “تياجو ألكانتارا”، قادماً من نادي بايرن ميونخ الألماني، مقابل 30 مليون يورو.


تصريحات مثيرة من ألكانتارا عقب تعاقده مع ليفربول

وأعرب “تياجو ألكانتارا” عن سعادته الكبير بإتمام انتقاله إلى نادي ليفربول، وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لاعباً في صفوف “الريدز”، لمدة أربعة سنوات منذ الآن.

وقال “ألكانتارا” خلال كلماته الأولى بعدما أصبح لاعبا لفريق ليفربول: الجماهير هنا مختلفة كثيراً، أعتقد أنهم يتنفسون كرة القدم، ولديهم شغف كبير بها، لهذا أستطيع أن أقول أنني اتخذت القرار الصحيح بالإنضمام إلى هذا النادي العريق، بالتأكيد هى لحظة استثنائية بالنسبة لي.

وتابع “ألكانتارا” تصريحاته قائلاً: على الرغم من أن هذه من أفضل لحظات حياتي، إلا أن التفكير في اتخاذ هذه الخطوة قد كلفني الكثير، أن تترك فريق بحجم بايرن ميونخ، ليس شيئاً سهلاً بالنسبة لي بعد كل هذه السنوات التي قضيتها مع العملاق البافاري، بالتأكيد هو أصعب قرار اتخذته في مسيرتي، أشكر الجميع في بايرن ميونخ، كذالك لن أنساهم أبداً.

أقرأ أيضاً كلوب يكشف عت أسرار تعاقد ليفربول مع ألكانتارا

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x