كلوب يكشف عت أسرار تعاقد ليفربول مع ألكانتارا

0 21

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الجمعة، عن تعاقده مع لاعب الوسط الإسباني “تياجو ألكانتارا”، قادماً من نادي بايرن ميونخ الألماني، بعقد يمتد لمدة أربعة سنوات، مقابل 25 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين يورو كمتغيرات مستقبلية.

كلوب يكشف عت أسرار تعاقد ليفربول مع ألكانتارا

وكشف المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول، عن أسباب رغبته في التعاقد مع “تياجو ألكانتارا”، وذلك عقب الإعلان الرسمي، عن حسم الصفقة لصالح “الريدز”، بعد مفاوضات استمرت لأكثر من الشهر ونصف.

وأعرب “يورجن كلوب” عن سعادته الكبيرة بالتعاقد مع “ألكانتارا”، مشيراً إلى أنه كان يرغب في التعاقد معه منذ سنوات، حيث وصف التعاقد معه بالحدث الإستثنائي الذي طال انتظاره طويلاً.

أقرأ أيضاً ويليان يستعيد بريقه مع أرسنال

وقال “كلوب” إن التعاقد مع “ألكانتارا” كان مصدر بهجة بالنسبة للجميع في ليفربول، أستطيع أن أقول أننا أمام لاعب كبير، وسيشكل إضافة قوية للفريق.

كما أشار مدرب ليفربول، إلى أنه يتطلع لمشاهدة “ألكانتارا”، في أرض الملعب بقميص ليفربول، مشيراً إلى أن ذلك قد يكون أمام تشيلسي مساء يوم الأحد المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x