رئيس إنتر ميلان يحسم الجدل حول تعاقده مع ميسي

0 47

حسم رئيس نادي إنتر ميلان ، الجدل حول تحرك النادي الإيطالي، خلال الآسابيع الماضية، نحو التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، بعد آزمته الآخيرة مع برشلونة وإعلانه الرحيل بعد ذلك، قبل أن يعود ويعلن بقاءه مع “البارسا” لمدة موسم أخر.

رئيس إنتر ميلان يحسم الجدل حول تعاقده مع ميسي

وارتبط إسم “ليونيل ميسي”، بالإنتقال إلى العديد من الأندية هذا الصيف، وعلى رأسهم نادي إنتر ميلان، الذي كان مرشحاً بقوة للتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد “ستيفن زهانج” خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، إنه لم يفكر في التعاقد مع “ليونيل ميسي”، خلال آزمته مع برشلونة، كما أنه لم يطلب منه أحد فعل ذلك، سواء من قبل إدارة التعاقدات بالنادي، أو من المدير الفني للفريق “أنطونيو كونتي”.

وقال “سيتفن زهانج” نحن نهدف إلى بناء فريق قوي، قادر على التتويج بالبطولات مع هذا النادي العريق، لكن دون المساس باستقرار النادي إقتصادياً، مشيراً إلى أن صفقة “ليونيل ميسي” كانت ستكلف النادي الكثير، مما سيؤثر على خطط النادي المستقبلية، لذالك لم نفكر في التعاقد معه.

أقرأ أيضاً الأهلي يغري أزارو بعرض ضخم لتجديد تعاقده

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x