الأهلي يغري أزارو بعرض ضخم لتجديد تعاقده

0 27

عاد المهاجم المغربي “وليد أزارو” للإنتظام في تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد فسخ تعاقده مع نادي الإتفاق السعودي، وانتهاء فترة أجازته الصيفية.

الأهلي يغري أزارو بعرض ضخم لتجديد تعاقده

واجتمعت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي مع “وليد أزارو” من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، لمدة ثلاثة سنوات إضافية، حيث ينتهي عقده الحالي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم القادم 2020/2021.

وتقدم النادي الأهلي بعرضاً ضخماً إلى “وليد أزارو”، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، حيث بلغت قيمة العرض حصول المهاجم المغربي على مليون دولار سنوياً، مقابل التوقيع على عقده الجديد، لمدة ثلاثة مواسم جديدة، لينتهي تعاقده مع الأهلى في عام 2024.

أقرأ أيضاً رسمياً .. كارتيرون يترك مهمة تدريب الزمالك

وتزيد قيمة عقد “أزارو” الجديد مع النادي الأهلي، بمعدل 300 ألف دولار، حيث كان يحصل على راتب سنوي بقيمة 700 ألف دولار، بموجب عقده القديم مع القلعة الحمراء.

ويبحث النادي الأهلي تأمين مستقبل اللاعب مع الفريق، في ظل تلقيه عدد من العروض القوية، حيث يرغب النادي في تسويقه بعد ذلك، في حالة رفض “رينيه فايلر” استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x