يوفنتوس يغدر بسواريز ويقترب من مهاجم أخر

0 82

ذكرت تقارير إيطالية منذ قليل، أن نادي يوفنتوس يدرس التراجع عن التعاقد مع مهاجم منتخب الأوروجواي “لويس سواريز”، لاعب نادي برشلونة الإسباني، ويتجه نحو التعاقد مع مهاجم نادي روما الإيطالي.

يوفنتوس يغدر بسواريز ويقترب من مهاجم أخر

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن يوفنتوس متخوف من عدم لحاق النادي بتسجيل “لويس سواريز”، ضمن قائمة أسماء الفريق التي ستخوض بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بسبب اشتراطات الإتحاد الإيطالي، للتجاوزه اختبارات اللغة الإيطالية، قبل منحة بطاقة اللعب في الدوري الإيطالي.

ويجري “لويس سواريز” اختبارات اللغة الإيطالية، والتي من المتوقع أن تحتاج إلى شهر من الآن، وحين انتهاء هذا المدة، سوف يتم إغلاق باب تسجيل اللاعبين في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، مما سيجعل التعاقد معه مستحيلاً هذا الصيف.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس تتجه نحو التعاقد مع المهاجم البوسني “إيدين دزيكو” لاعب فريق روما الإيطالي، ليكون بديلاً للأرجنتيني “غونزالو هيجواين” الذي رحل إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، في ظل صعوبة إنهاء التعاقد مع “لويس سواريز” في هذا التوقيت.

أقرأ أيضاً الإتحاد الأوروبي يكشف عن قائمة المرشحون لجائزة الأفضل في أوروبا

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x