كيكي سيتين يضع برشلونة في مأزق جديد

0 42

تتزايد الضغوطات على “جوسيب ماريا بارتوميو”، رئيس نادي برشلونة الإسباني، بسبب كثرة مشاكل النادي الكتالوني خلال الفترة الاخيرة، وبالتحديد منذ خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد، حتى الخسارة المهينة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8/2 في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كيكي سيتين يضع برشلونة في مأزق جديد

ووقع نادي برشلونة في مأزق جديد، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، بسبب المدرب الإسباني “كيكي سيتين”، المدير الفني السابق للفريق الكتالوني، والذي تمت إقالته من تدريب “البارسا”، بعد سبعة أشهر فقط من تواجده على رأس الجهاز الفني للفريق.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة بات مجبراً على دفع قيمة أربعة ملايين يورو، إلى “كيكي سيتين”، بعدما قامت إدارة النادي بإقالته من منصبه، عن طريق فسخ التعاقد معه، والإخلال ببنود التعاقد والتي كان لمدة موسمين.

وطالب “كيكي سيتين” بالحصول على أربعة ملايين يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، وذلك بحسب الشكوى التي تقدم بها محامي المدرب الإسباني ضد برشلونة، إلى الإتحاد الإسباني لكرة القدم.

أقرأ أيضاً أخيراً .. ألكانتارا لاعباً في صفوف ليفربول

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x