الوداع الآخير .. جاريث بيل يغادر ريال مدريد

0 93

أكدت عدة تقارير إسبانية صباح اليوم، أن المهاجم الويلزي “جاريث بيل”، قد ودّع لاعبي وزملائه في ريال مدريد، خلال تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم، بعد تأكد رحيله إلى نادي توتنهام الإنجليزي.

الوداع الآخير .. جاريث بيل يغادر ريال مدريد

وبحسب صحيفة “الماركا” الإسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد، فإن “جاريث بيل” قد خاض مرانه الآخير بقميص الفريق الملكي، وأخبر زملائه عقب نهاية المران بأنه سيغادر النادي بشكل رسمي، وسوف ينتقل إلى نادي توتنهام هوتسبير فريقه السابق، الذي كان شاهداً على تألقه قبل انتقاله إلى ريال مدريد.

وقالت “الماركا” أن “جاريث بيل” سيغادر إلى لندن خلال الساعات الأولى من صباح غداً الجمعة، وسوف يتجه إلى مقر نادي توتنهام، للخضوع للفحوصات الطبية، تميهداً للإعلان الرسمي عن الصفقة، والذي من المتوقع أن يكون في الساعات الآخيرة من مساء يوم الجمعة.

وكشفت  “الماركا” عن قيمة الصفقة، حيث أشارت إلى أن توتنهام سوف يتحمل قيمة نصف راتب “جاريث بيل” مع ريال مدريد، بقيمة 15 مليون يورو سنوياً، بينما سيتكفل نادي ريال مدريد بدفع عشرة ملايين يورو لحين انتهاء هذا الموسم.

أقرأ أيضاً أخيراً .. ألكانتارا لاعباً في صفوف ليفربول

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x