أخيراً .. ألكانتارا لاعباً في صفوف ليفربول

0 35

حسم نادي ليفربول الإنجليزي، تعاقده مع لاعب الوسط الإسباني “تياجو ألكانتارا”، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد مفاوضات طويلة استمرت لأكثر من الشهر ونصف.

أخيراً .. ألكانتارا لاعباً في صفوف ليفربول

وعنونت صحيفة “بيلد” الألمانية الموثوقة، في تقريرها الذي نشرته ظهر اليوم حيث قالت “أخيراً .. ألكانتارا لاعباً لفريق ليفربول”، وذلك بعدما أكد رئيس نادي بايرن ميونخ أن الإتفاق قد تم بين الناديين بشكل رسمي.

وأكد “كارل هاينزه رومينيجه” رئيس نادي بايرن ميونخ، أن ليفربول قد أنهى اتفاقه بخصوص التعاقد مع “تياجو ألكانتارا”، وأن الآخير سيسافر إلى إنجلترا مساء اليوم، للخضوع للفحوصات الطبية، تمهيداً للإعلان الرسمي عن الصفقة.

أقرأ أيضاً خطوة واحدة تفصل سواريز عن الإنتقال إلى يوفنتوس

كما كشف رئيس بايرن ميونخ لصحيفة “بيلد”، عن تفاصيل الصفقة، والتي تضمنت حصول العملاق البافاري على 30 مليون يورو، دون أي اشتراطات أو مكافآت مستقبلية.

وبحسب الصحيفة الألمانية، فإن “تياجو ألكانتارا” قد وقع على عقود انتقاله إلي نادي ليفربول، بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x