خطوة واحدة تفصل سواريز عن الإنتقال إلى يوفنتوس

0 70

أكدت عدة تقارير إيطالية صباح اليوم الخميس، أن هناة خطوة واحدة، تفصل المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز” لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن الإنتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

خطوة واحدة تفصل سواريز عن الإنتقال إلى يوفنتوس

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن “لويس سواريز” سوف يتواجد في إيطاليا مساء اليوم الخميس، للخضوع لاختبارات المستوى الأول من اللغة الإيطالية، وفي حالة تجاوزه سوف يقترب بنسبة كبيرة من الإنتقال إلى نادي يوفنتوس بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يكون هذا الموسم هو الآخير لـ “سواريز” بقميص برشلونة، بعدما أوضح آمس بأنه لن يبقى في برشلونة، بسبب المعاملة السيئة التي تعرض لها خلال الآسابيع الاخيرة، منذ وصول المدرب الهولندي “رونالد كومان”، لقيادة الفريق الكتالوني، خلفاً للإسباني “كيكي سيتين” الذي تمت إقالته.

وكان “سواريز” قد توصل إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي، للإنتقال إلى صفوفه هذا الصيف، بعقد يمتد لمدة موسمين، مع حصوله على راتب سنوي بقيمة عشرة ملايين يورو.

أقرأ أيضاً فيرنر: تشيلسي سيفوز على ليفربول

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x